بدء درس تجريبي مجاني!

تعرف على مدرس قبل التعلم معه

لديك درس تجريبي مجاني

ملصق الفئة

تعلّم
اللغة الإيطالية
في دروس خاصة

اختر أي من المدرسين الظاهرين أدناه، واحجز دروسًا خاصةً للغة الإيطالية لبدء انطلاقتك في رحلة التعلّم.

الهدف
من
موعد الدرس
يتحدث
متاح الآن

تعلم الإيطالية على الإنترنت مع مدرسك الخاص

هل كنت تبحث عن تعلم الإيطالية على الإنترنت؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب! مع LiveXP، يمكنك اختيار ما تركز عليه، سواء النحو، المفردات، النطق، أو حتى المحادثة بالإيطالية. سوف يعمل معلمو الإيطالية عبر الإنترنت معك لحثك على التحدث أو فهم اللغة الإيطالية في أي وقت!

تعلم الإيطالية على الإنترنت مع مدرسك الخاص

كيف تتعلم الإيطالية بإنترنت في LiveXP؟

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان للفصول الدراسية الإيطالية عبر الإنترنت، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك! ابدأ بالتفكير في ما تريد تعلمه والمستوى الحالي لمهاراتك الإيطالية. هل لديك أهداف محددة تريد تحقيقها؟ هل لديك تجربة وتحتاج إلى تحسين مهاراتك مع متحدث أصلي؟ بغض النظر عن احتياجاتك، لدينا المعلم المثالي لك. يمكنك أيضًا ضبط بحثك بالسعر وحتى التوافر. لدينا دروس متوفرة في أي وقت مع معلمي الإيطالية لدينا!

أفضل طريقة لتعلم اللغة الإيطالية على الإنترنت مع مدرس شخصي

أفضل طريقة لتعلم اللغة الإيطالية هي مع المعلم الإيطالي الخاص بك. العمل بشكل فردي بطلاقة في اللغة الإيطالية هو أفضل طريقة لتعلم لغتك الجديدة! يمكنك التمرن في المنزل أو في أي مكان مريح بدلاً من الذهاب إلى المدرسة أو إلى الدروس الخاصة في مكان ما. دروسنا الإيطالية متاحة أيضا على جدولك الزمني. بغض النظر عن الوقت الذي تختار، يمكنك العثور على معلم يطابق الجدول الزمني الخاص بك. معلمك الإيطالي الشخصي يساعدك في معرفة مستواك وما هي أهدافك. من هناك، سيقومون بإعداد دروس في اللغة الإيطالية عبر الإنترنت لمساعدتك على تحقيق أهدافك.

كيفية اختيار مدرّسك الإيطالي

إذا كنت تبحث عن معلم إيطالي على الإنترنت ليتناسب مع احتياجاتك والجدول الزمني الخاص بك، فإن LiveXP هو المكان المناسب لك! هؤلاء المعلمون لديهم معرفة لا باللغة الإيطالية فحسب بل أيضًا بتدريس اللغة الإيطالية. يمكنك استخدام بطاقات المعلم للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها. تخبرك هذه البطاقات ما إذا كان معلمك هو متحدث إيطالي أصلي، واللغات الأخرى التي يتحدث بها، وأسعار دروسه، والفيديو التقديمي. تعطيك مقاطع الفيديو التقديمية هذه فكرة عن أسلوب معلمك وتساعد في ضمان العثور على المعلم المثالي لك.

دروس إيطالية عالية الجودة تتناسب مع الجدول الزمني الخاص بك

توفر LiveXP دروسًا في اللغة إيطالية عالية الجودة مخصصة على الإنترنت. عند اختيار المعلم الخاص بك، تأكد من توفره. إذا كان اختيارك الأول غير متوفر بما يفي بالجدول الزمني الخاص بك، فلديك بعض الخيارات. يمكنك أولاً تغيير بحثك لمعرفة ما إذا كان المعلمون الإيطاليون الآخرون قادرين على تلبية احتياجاتك. إذا لم تتمكن من العثور على واحد، فيمكنك العودة إلى اختيارك الأول وطلب الوقت المناسب لك.

تعلم الإيطالية عبر الإنترنت مع أفضل المعلمين

LiveXP لديها أفضل معلمين إيطاليين يتناسبون مع احتياجاتك! يمكنك اختيار المتحدث الإيطالي الأصلي أو شخص أتقن اللغة الإيطالية مع مرور الوقت. يمكنك أيضًا اختيار المدرسين بناءً على مقدار تكلفة الدروس! هناك أيضا خيارات لدفع تكاليف دورات متعددة في وقت واحد لمساعدتك على توفير المال على المدى الطويل. يعمل معلمو الإيطالية الخاصون لدينا جاهدين لتوفير دروس مثالية لطلابهم.

رصد تقدم فصول اللغة الايطالية عبر الانترنت مع LiveXP

توفر LiveXP أيضا طرقًا لرصد التقدم الذي تحرزه. يساعدك معلمونا في وضع أهدافك والإطار الزمني لمقابلتهم في الدرس الأول. معلمك يصنع هذا بالتقسيم حسب المهارات اللغوية مثل القواعد أو المفردات، أو حتى المواضيع المتعلقة بالحياة اليومية، مثل التحيات أو المحادثة. هذا يساعدك ويساعدك المعلم على معرفة متى ستحقق أهدافك والتأكد من الوفاء بها. من خلال العمل مع معلم الإيطالية الخاص، يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من دروسك في اللغة الإيطالية عبر الإنترنت.

هل تحتاج إلى مساعدة؟

Category poster

Learn
Italian
in private lessons

Choose any tutor below and book private Italian lessons to start your learning journey.

Price
From
Availability
Available now
Speaks
Filter

Learn Italian Online with your Private Tutor

Have you been looking to learn Italian online? If so, you are in the right place! With LiveXP, you get to choose what you focus on, whether this is grammar, vocabulary, pronunciation, or even conversational Italian. Our online Italian tutors will work with you to have you speaking or understanding the Italian language in no time!

Learn Italian Online with your Private Tutor

How to Learn Italian Online on LiveXP?

If you’re looking for the best place for online Italian classes, look no further! Start by considering what you want to learn and the current level of your Italian skills. Do you have specific goals you want to meet? Are you experienced, but need to brush up on your skills with a native speaker? No matter your needs, we have the perfect tutor for you. You can also adjust your search by price and even availability. We even have classes with our Italian tutors available at any time!

The Best Way to Learn Italian Online with a Personal Tutor

The best way to learn Italian is with your own private Italian tutor. Working one on one with an individual fluent in the Italian language is the best way to learn your new language! You can practice at home or wherever you’re comfortable, instead of going to school or private lessons somewhere. Our Italian classes are also available on your schedule. No matter what time you choose to learn, you can find a tutor to match your schedule. Your personal Italian tutor helps you by figuring out where you’re at and what your goals are. From there, they will create online Italian classes to help you meet your goals.

How to Choose Your Italian Teacher

If you’re looking for an online Italian tutor to fit your needs and your schedule, LiveXP is the place for you! These tutors are knowledgeable, not only in the Italian language but also in teaching the Italian language. You can use our tutor cards to gain all information you need. These cards tell you whether your tutor is a native Italian speaker, other languages they speak, prices for their classes, and an introduction video. These introduction videos give you an idea of your teacher’s style and help to ensure you find the ideal teacher for you.

High-Quality Italian Classes on your Schedule

LiveXP offers high-quality, personalized online Italian language classes. When picking your tutor, be sure to check their availability. If your first pick does not have availability that meets your schedule, you have a few options. First, you can switch up your search to see if other Italian tutors can meet your needs. If you cannot find one, you can go back to your first pick and request time that works for you.

Learn Italian Online with the Best Italian Tutors

LiveXP has the best Italian tutors to fit your needs! You can choose a native Italian speaker or someone who has mastered the Italian language over time. You can also choose tutors based on how much lessons cost as well! There are even options to pay for multiple courses at a time to help you save money in the long run. Our private Italian tutors work hard to provide lessons ideal for their students.

Monitor the Progress of Online Italian Classes with LiveXP

LiveXP also provides ways to monitor your progress. Our tutors help you create your goals and the timeframe you will meet them in the first lesson. Your tutor makes this by breaking up by language skill, such as grammar or vocabulary, or even real-life topics, such as greetings or conversational pieces. This helps you and the tutor figure out when you will be meeting your goals and ensure you are meeting them. By working together with your private Italian tutor, you can make the most of your online Italian lessons.

Need help?